برعاية

رياضة لاعب ليفربول السابق يتوقع توهج صلاح في البريميير ليج

رياضة  لاعب ليفربول السابق يتوقع توهج صلاح في البريميير ليج

أشاد الفنلندي سامي هيبيا، لاعب فريق ليفربول السابق، بتعاقد "الريدز" مع الدولي المصري محمد صلاح، مؤكداً ثقته في تألق الأخير بشكل قوي خلال الموسم الجديد من الدوري الإنجيزي الممتاز.

وقال هيبيا في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن صلاح تطور بشكل مميز خلال الموسمين الأخيرين، مشيراً إلى أن تجربته مع تشيلسي لم يكتب لها النجاح لعدة أسباب، أهمها عدم حصوله على فرصة كاملة مع البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأكد هيبيا أن مستوى جناح ليفربول الجديد، تطور تماماً عما كان عليه مع تشيلسي قبل موسمين، مشيراً إلى أنه اكتسب خبرات كبيرة خلال تجربته مع نادي روما وكذلك فيورنتينا بالدوري الإيطالي.

وتطرق المدافع السابق للحديث عن ليفربول بشكل عام، بقوله: "نحن في حاجة إلى تطوير الفريق وامتلاك أكبر عدد من اللاعبين المميزين في الموسم الجديد، بالتأكيد المدرب يورجن كلوب يعمل على هذا الأمر".

وفسر هيبيا تصريحاته بأن ليفربول سيضطر في بعض الأحيان لخوض مباراتين في أقل من أسبوع واحد الموسم المقبل، بعد ضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وبالتالي سيحتاج لمداورة اللاعبين حتى يتمكن من المنافسة محلياً وقارياً.

يذكر أن صلاح انتقل إلى ليفربول قادماً من روما الإيطالي، في صفقة تخطت الـ 37 مليون جنيه إسترليني، وحطمت العديد من الأرقام القياسية، وبات لاعب بازل وتشيلسي السابق الأغلى في تاريخ "الريدز"، وكذلك اللاعب العربي والإفريقي الأغلى في التاريخ.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا