برعاية

الأهلي يعد قائمة «الأجانب» المرشحين لارتداء شعاره

الأهلي يعد قائمة «الأجانب» المرشحين لارتداء شعاره

أعدت اللجنة الفنية في النادي الأهلي والمشكلة من رئيس النادي الأمير فهد بن خالد وعضوية المدرب الوطني بندر الأحمدي والإداري السابق في الفريق موسى المحياني، قائمة تحمل أسماء لاعبين أجانب، وذلك لأخذ مرئيات المدرب الجديد ريبوروف حولها قبل التوقيع مع أي منها.

وفي حال استقرار الجهاز الفني للأهلي بقيادة ريبوروف على أحد الأسماء المعروضة ستشرع إدارة النادي في مفاوضتها بشكل سريع.

ويسابق مسؤولو النادي الزمن لحسم ملف اللاعبين الأجانب الذين ينوون التعاقد معهم بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بزيادة عددهم من 4 لاعبين إلى 6 من أجل اللحاق بفترة السماح بتقديم قائمته المعتمدة للاتحاد الآسيوي قبل الدخول في معترك دور الثمانية لمسابقة دوري الأبطال الآسيوي والمحدد تقديمها قبل 15 يوماً من تاريخ أول مواجهة.

ومن المفترض أن يقدم النادي الأهلي قائمة فريقه المشارك في دور الثمانية لدوري الأبطال الآسيوي قبل اليوم السابع من شهر يوليو (تموز) المقبل، وهو اليوم الأخير لتقديم قائمة لاعبيه.

وتقرر أن تقام مواجهة الذهاب لدوري الثمانية من دوري الأبطال الآسيوي بين برسبوليس الإيراني والأهلي في العاصمة العمانية مسقط يوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر أغسطس (آب) المقبل، وذلك بعد رفض الاتحاد الآسيوي طلب النادي الإيراني بإقامة المباراة في طاجيكستان كأرض محايدة له، بينما سيقام لقاء الإياب بين الفريقين في العاصمة الإماراتية أبوظبي يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر سبتمبر (أيلول) المقبل، التي اختارها النادي الأهلي أرضاً له.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي لوجود الثلاثي الأجنبي المختار بجانب بقية لاعبيه في وقت مبكر من انطلاق مرحلة الإعداد للموسم المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا