برعاية

رياضة تشيلسي يرصد مبلغا خياليا لثنائي يوفنتوس

رياضة  تشيلسي يرصد مبلغا خياليا لثنائي يوفنتوس

رصد نادي تشيلسي 96 مليون جنيه إسترليني، من أجل التعاقد مع الثنائي ليوناردو بونوتشي وأليكس ساندرو، لاعبا فريق يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويأمل الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي، في حسم التعاقد مع ثنائي يوفنتوس، قبل انطلاق تدريبات "البلوز" استعداداً لبدء منافسات الموسم الجديد في يوليه المقبل.

ويتطلع كونتي لتدعيم الخط الخلفي لفريقه بشكل مميز، لاسيما وأن تشيلسي يعود للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويحتاج أيضاً للدفاع عن لقب البريميير ليج الذي توج به الموسم المنصرم.

وحصلت تشيلسي على الضوء الأخضر من إدارة يوفنتوس، بخصوص إمكانية التنازل عن خدمات الظهير البرازيلي ساندرو، بعد أن أبدى الأخير مرونة كبيرة في الرحيل إلى بطل الدوري الإنجليزي.

ووافق مسئولي النادي اللندني، على تقدم عرض للتعاقد مع بونوتشي رغم كبر سنه، في محاولة لإزالة كافة الخلافات التي نشبت مؤخراً مع كونتي، بسبب تمسك الإدارة بضم لاعبين شباب، ورفض رحيل الإسباني دييجو كوستا.

يذكر أن تشيلسي حقق لقب الدوري في الموسم الأول لكونتي بانجلترا، للمرة السادسة في تاريخ النادي، وخسر فرصة الفوز بالثنائية بعد الهزيمة أمام الغريم التقليدي أرسنال (1-2) في نهائي كأس الإمارات الإنجليزية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا