برعاية

رياضة فيراتي يكذب مسئولي سان جيرمان

رياضة  فيراتي يكذب مسئولي سان جيرمان

نفى الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب خط وسط باريس سان جيرمان، تصريحات بعض مسئولي ناديه بشان قيامه بعقد اجتماع لحسم موقفه من البقاء أو الرحيل عن صفوف الفريق.

وكتب فيراتي رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستقرام": "لم أجر أي مقابلات صحفية خلال الفترة الأخيرة، ولم أتحدث مع مسئولي النادي بخصوص مستقبلي كما أكدوا عبر صحف يوم السبت".

وأشارت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، صباح السبت، إلى أن فيراتي عقد اجتماعاً مع مسئولي باريس، أعرب خلاله عن غضبه الكبير من عدم التعاقد مع لاعبين مميزين لحصد الألقاب المحلية والقارية.

وأكدت الصحيفة أن فيراتي أبلغ إدارة باريس برغبته في اللعب ضمن صفوف فريق كبير، يساعده على الفوز بكافة الألقاب خلال السنوات المقبلة، ما قد يعزز من فرص انتقاله إلى برشلونة، وهو ما كذبه اللاعب جملة وتفصيلاً.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، حالة من الشد والجذب فيما يتعلق بمستقبل اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً، في ظل اهتمام كبير من مسئولي برشلونة ويوفنتوس وكذلك بايرن ميونيخ، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يذكر أن فيراتي انتقل إلى صفوف باريس قادماً من بيسكارا عام 2012، وحقق معه العديد من الألقاب المحلية خلال السنوات الأخيرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا