برعاية

رياضة روما يتوصل لاتفاق مع حارس فالنسيا

رياضة  روما يتوصل لاتفاق مع حارس فالنسيا

توصل رامون رودريجيز فيرديخو "مونشي"، المدير الرياضي لنادي إي إس روما، لاتفاق شبه نهائي مع البرازيلي دييجو ألفيس، حارس مرمى فالنسيا، للانتقال إلى صفوف فريق العاصمة الإيطالية، وفقاً لتقارير صحفية السبت.

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إن القيمة التسويقية لحارس فالنسيا لن تزيد عن 4 ملايين يورو، ما يعزز من فرصة التعاقد معه لخلافة البولندي فويتشيك تشيزني، التي انتهت إعارته مع النادي بنهاية الموسم المنصرم.

ويمتلك ألفيس عرضاً آخر للانتقال إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة نابولي، ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة صراعاً كبيراً بين الناديين، للحصول على خدمات الحارس البرازيلي البالغ من العمر 32 عام.

ويتطلع مسئولي نابولي، للتعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية، مع اقتراب بيبي رينا من الرحيل، بسبب خلافات بينه وبين إدارة النادي، بالإضافة إلى رغبة مدربه السابق رفائيل بينيتيز، المدير الفني الحالي لنيوكاسل في التعاقد معه.

وتبدو فرص نادي روما في شراء عقد تشيزني من أرسنال بشكل نهائي صعبة للغاية، خاصة وأن الحارس البولندي يمتلك عرضاً مغرياً للانتقال إلى الغريم التقليدي يوفنتوس، الساعي لتدعيم مركز حراسة المرمى مع اقتراب جانلويجي بوفون من الاعتزال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا