برعاية

رياضة تقارير.. بيل بديلا لمبابي في سان جيرمان

رياضة  تقارير.. بيل بديلا لمبابي في سان جيرمان

وضعت إدارة باريس سان جيرمان، الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد كخيار بديل حال فشل التعاقد مع كيليان مبابي، مهاجم فريق موناكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بحسب تقارير صحفية السبت.

وقالت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، إن تفكير إدارة باريس قد يتحول نحو التعاقد مع جاريث بيل، الذي يبدو مستقبله غير واضح مع نادي ريال مدريد، بعد إصاباته المتكررة خلال الفترة الأخيرة، وابتعاده عن مستواه المميز في الموسم المنصرم.

ويدرك باريس صعوبة التعاقد مع مبابي، خاصة بعدما تردد عن أن رغبة الأخير هي الانتقال إلى فريق ريال مدريد خلال السنوات المقبلة، حال رحيله عن موناكو.

كذلك فإن تعاقد الريال مع مبابي، سيعجل من رحيل بيل عن النادي الملكي، ما يعزز من فرص باريس في الحصول على خدمات اللاعب الويلزي.

وشارك بيل في 33 مباراة في مختلف البطولات خلال الموسم المنصرم مع ريال مدريد، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5 لزملائه، وقدم أقل مواسمه مع "الميرينجي" منذ انتقاله إلى صفوفه قادماً من توتنهام هوتسبر عام 2013، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو.

كانت الصحف الإنجليزية أشارت إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد يترقب موقف بيل مع ريال مدريد، لبحث إمكانية التعاقد معه، وتدعيم مركز صانع الألعاب لفريق، قبل العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا