برعاية

FilGoal | اخبار | حوار في الجول – صحفي آس: عن مشكلة رونالدو.. وريال مدريد لا يحتاج دي خيا

FilGoal | اخبار | حوار في الجول – صحفي آس: عن مشكلة رونالدو.. وريال مدريد لا يحتاج دي خيا

اشتهر توماس رونسيرو، صحفي جريدة آس الإسبانية والمشهور بتشجيعه لريال مدريد، بين مشجعين الفريق العرب بشكل خاص بمقدماته القوية في البرامج الإسبانية، وردوده غير المتوقعة وربما ببعض الاحتفالات الجنونية التي تعقب انتصارات ريال مدريد أو خسارة برشلونة أيضا.

وبعد تتويج ريال مدريد بثنائية غائبة منذ فترة طويلة عن ريال مدريد والتتويج بدوري أبطال أوروبا للمره الثانية على التوالي، اتجه FilGoal.com ليعرف رأي رونسيرو ببعض الأمور التي تحيط بالنادي الملكي.

ليكيب: زيدان أخبر مبابي أن أحد نجوم ريال مدريد سيرحل ماركا: موراتا يبلغ ريال مدريد مجددا برغبته في الرحيل وكيل ميسي يحكي عن الظروف التي أدت به إلى برشلونة بدلا من ريال مدريد ريال مدريد ردا على "آس": تعاقدنا مع مورينيو سليم

مبروك رونسيرو على تحقيق الثنائية، ولكن ريال مدريد لم يحصل على كأس الليجا بشكل رسمي بعد، ما رأيك بهذا البروتوكول بتسليم الكأس بشكل رسمي في بداية الموسم المقبل؟

بروتوكول خاطىء، كان من المفترض أن يُسلم الكأس في مالاجا في اليوم الذي فزنا به بالدوري. مثل ألمانيا أو إنجلترا. اللاعبون الذين سيرحلون عن النادي لن يشاركوا في الاحتفال أو استلام الكأس الذي فازوا به.

هل ترى أن الصحافة الكتالونية تبالغ في بعض الأوقات، أم أن الطبيعي ان تدافع الصحافة عن ناديها وجمهورها ؟ ولماذا لا نرى صحافة مدريد تسير على نفس الخطى في الدفاع عن لاعبي الفريق؟

في برشلونة يقومون بنفي كل شيء. ومن وجهة نظرهم، هم لا يخطئون في أي شيء، وليس لديهم نقد ذاتي وذلك يجعلها كصحافة أضعف.

ما هي الحالة الوحيدة التي من الممكن أن نرى بها رونسيرو يشجع برشلونة؟

ما رأيك بمشكلة كريستيانو رونالدو؟

رونالدو عليه أن يفكر جيدا بما يريد، ريال مدريد لم يخطىء وليس له ذنب بما يحدث بسبب اتهامات الضرائب ومن مصلحة مدريد ورونالدو هو أن يستمر كريستيانو رونالدو في مدريد بجميع الأحوال.

هل أنت من مؤيدي اتفاق عدم التعدي بين ريال مدريد وأتليتكو الذي بسببه لم يأت بعض اللاعبين إلى ريال مدريد، مثل أجويرو وفالكاو؟

إذا أراد لاعب أن يأتي إلى ريال مدريد وهو مناسب للفريق يجب أن يأتي، وعلى ريال مدريد التعاقد معه مثل ما حدث مع ثيو هيرنانديز. ليس هناك حاجة لمثل هذا الاتفاق.

هل كنت ترى ثغرات دفاعية في يوفنتوس قبل نهائي دوري الأبطال، فهم لم يستقبلوا سوى 3 اهداف قبل المباراة النهائية؟

فريق مثل يوفنتوس يملك ثغرات دفاعية قليلة جدا، ولكن ريال مدريد فريق كبير جدا، أفضل فريق في تاريخ الكرة ودوري أبطال أوروبا هي بطولته المفضلة، ولذلك الثغرات القليلة كانت كافية.

بعد الإنتقادات التي أحاطت بكريم بنزيمة مؤخرا، هل ترى انضمام كيليان مبابي كضرورة؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا