برعاية

رياضة ستوك يرفض التفريط في حارسه لأرسنال

رياضة  ستوك يرفض التفريط في حارسه لأرسنال

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن نادي أرسنال سيجد صعوبة في الحصول على خدمات جاك بوتلاند، حارس مرمى ستوك سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بسبب تمسك الأخير بحارسه.

أرسنال لا يمانع في بيع تشامبرلين لليفربول

وأشارت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية إلى أن عددا من المسئولين في ستوك سيتي اجتمعوا مؤخرا مع بيتر كوتس، رئيس النادي، واتفقوا على التمسك بالحارس الشاب، ورفض أي عروض لضمه خلال الفترة المقبلة.

وذكرت الصحيفة أن الجانرز مهتم منذ فترة بالتعاقد مع بوتلاند صاحب الـ24 عاما، حيث ترى إدارة النادي أنه سيكون البديل المناسب للمخضرم بيتر تشيك الذي وصل إلى 35 عاما، إلا أن النادي اللندني لم يقدم عرضا رسميا حتى الآن لضم حارس "البوترز".

وكان بوتلاند انضم إلى ستوك في صيف 2013 قادما من برمنجهام مقابل 3.8 مليون يورو، وتنقل بين أندية بارنسلي وليدز يونايتد وديربي كاونتي على سبيل الإعارة، قبل أن يعود مجددا إلى البوترز في نوفمبر 2014.

وتجدر الإشارة إلى أن بوتلاند كان الحارس الأساسي لستوك في موسم 2015-2016، إلا أنه تعرض لإصابة في الكاحل قبل بداية الموسم الماضي تسببت في ابتعاده حتى شهر أبريل، وشارك في 5 مباريات فقط مع ستوك في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المنصرم استقبل خلالها 8 أهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا