برعاية

رياضة تشيلسي يستهدف يورينتي لتعويض باتشواي

رياضة  تشيلسي يستهدف يورينتي لتعويض باتشواي

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن نادي تشيلسي يسعى لإعارة مهاجمه البلجيكي الشاب ميشي باتشواي خلال فترة الانتقالات الصيفية، والتعاقد مع الإسباني فرناندو يورينتي مهاجم سوانزي سيتي.

يوفنتوس يوافق على آخر عروض تشيلسي لساندرو

وحسب ما نشرته صحيفة "تايمز" الإنجليزية، فإن أنطونيو كونتي المدير الفني للبلوز منح الإدارة الضوء الأخضر لرحيل باتشواي على أن تتم إعارته لأحد الأندية من أجل الحصول على فرصة أكبر للمشاركة واكتساب المزيد من الخبرة ليصبح المهاجم البلجيكي الشاب مؤهلا للعب بانتظام مع تشيلسي.

وأشارت التقارير إلى أن كونتي طلب التعاقد مع يورنتي، الذي يعرفه جيدا منذ عملا معا في يوفنتوس في موسم 2013-2014، وذلك لتعزيز هجوم بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في حال رحيل باتشواي.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يطلب فيها كونتي التعاقد مع المهاجم الإسباني، حيث قالت عدة صحف في انتقالات يناير الشتوية الماضية إن المدرب الإيطالي طلب التعاقد مع يورينتي، إلا أن تمسك سوانزي بالنجم المخضرم حال دون إتمام الصفقة.

وكان باتشواي صاحب الـ23 عاما انضم إلى النادي اللندني في صيف 2016 قادما من أوليمبيك مارسيليا مقابل 39 مليون يورو، وشارك خلال الموسم الماضي في 29 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 11 هدفا وصنع 3 أهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا