برعاية

نهيان بن مبارك يصدر قراراً بدمج رياضة القوس والسهم لاتحاد الرماية

نهيان بن مبارك يصدر قراراً بدمج رياضة القوس والسهم لاتحاد الرماية

أصدر وزير الثقافة وتنمية المعرفة رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، قراراً بشأن اندماج رياضة القوس والسهم لاتحاد الإمارات للرماية ليصبح المسمى "اتحاد الإمارات للرماية والقوس والسهم" على أن يلغى إشهار جمعية الإمارات للقوس والسهم.

ونص القرار على أن يتولى اتحاد الإمارات للرماية والقوس والسهم دون غيره إدارة شؤون الرياضتين بالدولة واتخاذ الإجراءات اللازمة للإعلان عن ذلك وإبلاغ الجهات المعنية التي يتعامل معها الإتحاد إقليمياً وقارياً ودولياً.

كما أصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرماية والقوس والسهم من 14عضواً اعتبارا من تاريخه وحتى نهاية الدورة الحالية 2016-2020.

ويترأس مجلس إدارة الاتحاد راشد خميس بن عابر الهاملي ويضم في عضويته كلاً من سعيد مصبح الكعبي وعبد الله محمد حميد المهيري وحسن يوسف خلفان النعيمي ومحمد عبيد خميس بن عابد المهيري وربيع أحمد ربيع العوضي وهند إبراهيم البلوشي وعبد الله سالم بن يعقوب الزعابي وسعيد بن محمد بن أحمد القاسمي وسالم محمد علي بن هويدن الكتبي وسيف راشد سعيد الزحمي وعامر محمد زايد المنصوري وسلمى علي محمد الكعبي وصلاح خادم سرور الفلاسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا