رياضة ألفيس يحاول نقل ديبالا إلى السيتي

رياضة ألفيس يحاول نقل ديبالا إلى السيتي

منذ ما يقرب من 7 سنوات

رياضة ألفيس يحاول نقل ديبالا إلى السيتي

قالت تقارير صحفية إيطالية إن داني ألفيس، ظهير أيمن يوفنتوس، الذي بات قريبا من الانضمام إلى مانشستر سيتي، يحاول إقناع باولو ديبالا زميله في اليوفي بالرحيل معه إلى النادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ألفيس يُغضب جماهير يوفنتوس بنصيحة لديبالا

وحسب ما نشرته صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن الظهير البرازيلي المخضرم توصل لاتفاق بالفعل مع السيتزنز في نوفمبر الماضي، حيث يرغب في العمل مع بيب جوارديولا مدربه السابق في برشلونة، ويعمل حاليا على إقناع ديبالا بالانتقال معه إلى السيتي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من محاولات ألفيس للتأثير على النجم الأرجنتيني الشاب، فإنه من غير المتوقع أن يوافق ديبالا صاحب الـ23 عاما على الرحيل، خاصة بعدما جدد عقده في أبريل الماضي ليمتد حتى يونيه 2022.

وتجدر الإشارة إلى أن ألفيس أدلى بتصريحات قبل عدة أيام قال فيها إن ديبالا في حاجة للخروج من اليوفي ليكتسب خبرة أكبر، وهو التصريح الذي أغضب مشجعي البيانكونيري بسبب تحريض ألفيس على رحيل المهاجم الأرجنتيني الذي يعد أحد أبرز نجوم الفريق.

وأعلن بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لليوفي، قبل أيام أنه سيتم فسخ عقد ألفيس صاحب الـ34 عاما بالتراضي، بعدما أخبرهم اللاعب بأنه يسعى لخوض تجربة جديدة.

الخبر من المصدر