برعاية

الأهلي يكثف مساعيه للظفر بهوساوي

الأهلي يكثف مساعيه للظفر بهوساوي

جدد صناع القرار في النادي الأهلي تحركاتهم للتعاقد مع عمر هوساوي مدافع نادي النصر، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل. وتنتظر الفريق مواجهتان مهمتان في دور الثمانية لدوري الأبطال مع انطلاقة المنافسات الرياضية، وذلك عندما يلاقي فريق بيرس بوليس الإيراني في أغسطس (آب) المقبل، حيث يسعى من خلالها للوصول إلى نصف نهائي البطولة القارية بتجاوز الفريق الإيراني.

ويرغب مسيرو النادي الأهلي في الاستفادة من المدافع هوساوي بشراء المدة المتبقية من عقده الاحترافي الحالي مع ناديه النصر والمتبقي منه موسم كامل، خصوصاً عدم وصول إدارة النصر إلى اتفاق مع اللاعب لتمديد عقده الاحترافي، بينما ينتظر أن تكون الأيام المقبلة حاسمة في هذا الجانب بشأن انتقال اللاعب أو الاتجاه في البحث عن مدافع أجنبي للاستعانة به، خصوصاً في المشاركة الآسيوية كبديل عن الدولي العراقي سعد الأمير.

من جهة أخرى، علمت «الشرق الأوسط» أن الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الأوكراني سيرغي ريبوروف طالب بالتعاقد مع ثلاثي أجنبي في مركز صناعة الألعاب وفي مركز المحور، بالإضافة للاعب في مركز متوسط الدفاع بجانب باقي لاعبي فريق الأهلي الأجانب الثلاثي عمر السومة وأيوانيس فيتفا ومحمد عبد الشافي.

يأتي ذلك بعد قرار الاتحاد السعودي بزيادة عدد اللاعبين الأجانب المسموح لهم بالمشاركة في الدوري إلى 6 لاعبين بدلاً من 4، كما كان في السابق ابتداء من الموسم المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا