برعاية

رياضة ميلان يرفض الصبر على دوناروما

رياضة  ميلان يرفض الصبر على دوناروما

قال ماركو فاسوني، المدير التنفيذي لنادي إيه سي ميلان، إن مجلس الإدارة لا يزال ينتظر الموقف النهائي لجانلويجي دوناوما بشأن تجديد عقده، مشيراً إلى أن مسئولي "الروسونيري" لن يصبروا كثيراً على الحارس الشاب. 

وأشار فاسوني، في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا"، إلى أن موقف دوناروما لم يشهد أي جديد فيما يتعلق بتجديد عقده مع النادي أو الرحيل خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن النادي لديه أولويات أخرى إلى جانب أزمة دوناروما، مؤكداً: "لن نصبر كثيراً، خاصة أن الفريق يبدأ تحضيراته للموسم الجديد 3 يوليو المقبل".

يذكر أن الصحف الإيطالية أكدت رفض دوناروما تجديد عقده مع ميلان، والذي ينتهي في صيف 2018، بسبب خلافات مع مسئولي النادي حول راتبه السنوي، مشيرة إلى تفضيله خوض تجربة احترافية في نادٍ جديد خلال السنوات المقبلة.

وأشارت الصحف القريبة من نادي ريال مدريد إلى وجود اتصالات بين مسئولي الأخير ووكيل أعمال اللاعب، مينو رايولا، لبحث إمكانية ضم دوناروما إلى صفوف "الميرنجي" خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتعرض دوناروما، البالغ من العمر 18 عاماً، إلى هجوم حاد من جانب جماهير ناديه، وظهر ذلك بشكل واضح خلال مشاركته في مباراة إيطاليا والدنمارك في كأس الأمم الأوروبية للشباب، حيث ألقى بعض من أنصار "الآزوري" الدولارات المزيفة على مرماه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا