برعاية

رياضة فيراتي يرفض مضاعفة راتبه للبقاء مع سان جيرمان

رياضة  فيراتي يرفض مضاعفة راتبه للبقاء مع سان جيرمان

رفض الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان، راتباً خيالياً يقدر بـ12 مليون يورو سنويا، بعد أن كان يحصل على 6 ملايين فقط، للاستمرار ضمن صفوف فريقه، وفقاً لتقارير صحفية الجمعة. 

وقالت صحيفة "ميدياست سبورت" الإيطالية إن فيراتي يتمسك بشدة بالانتقال إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية، رغم إغراءات إدارة نادي باريس لإقناعه بالاستمرار مع الفريق.

ويأمل مسئولو باريس في إثناء اللاعب عن الرحيل، خاصة أن فيراتي يقود مخطط إدارة النادي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا خلال السنوات المقبلة، مع تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين.

كانت الفترة الأخيرة قد شهدت مفاوضات جادة بين إدارة برشلونة ووكيل أعمال فيراتي، لضم الأخير إلى صفوف الفريق الكتالوني، وتدعيم خط الوسط باللاعب البالغ من العمر 24 عاماً.

ويعتقد فيراتي أن أسلوب لعبه يتناسب تماماً مع طريقة إرنستو فالفيردي المدير الفني الجديد لبرشلونة، وكذلك فإنه يتطلع للعب بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب "البلوجرانا".

يذكر أن فيراتي انتقل إلى صفوف باريس قادماً من بيسكارا عام 2012، وحقق معه العديد من الألقاب المحلية خلال السنوات الأخيرة، وبات مستهدفاً من قبل ناديي يوفنتوس وبرشلونة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا