برعاية

رياضة برشلونة لم يسلم الراية في مفاوضات ديمبلي

رياضة  برشلونة لم يسلم الراية في مفاوضات ديمبلي

يحاول روبرت فيرنانديز المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني العمل على ضم الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب بروسيا دورتموند الألماني رغم حالة الرفض التامة التي أعلنها ناديه لأي عروض قادمة لضم اللاعب. 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من دوائر صنع القرار داخل برشلونة أن النادي سيعمل على ضم ديمبلي في العام المقبل أو الذي يليه بحيث يضمن أن يرتدي اللاعب قميص البلوجرانا.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة لديه الكثير من الأولويات للتعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مثل مركز وسط الملعب أو الظهير الأيمن وسيعمل على وضع ديمبلي في حساباته لاسيما أن خبراء النادي يتابعون اللاعب وقت أن كان في صفوف رين الفرنسي قبل أن ينضم إلى بروسيا دورتموند.

وتطرقت الصحيفة إلى أن برشلونة لم يكن الفريق الوحيد الذي يرغب في ضم عثمان ديمبلي بل كان هناك ثنائي الدوري الإنجليزي تشيلسي ومانشستر يونايتد ولكن بروسيا دورتموند رفض فكرة التخلي عن اللاعب بعد عام واحد من شرائه من رين الفرنسي.

وذكرت تقارير إسبانية أن برشلونة كان يعول على ديمبلي في دعم مركز الجناح الأيمن كي يمنح الحرية لميسي للتراجع إلى الخلف وتكليفه بصناعة الأهداف.

واختتمت الصحيفة حديثها بالتأكيد على أن دورتموند يعتبر ديمبلي مثل كيليان مبابي لاعب موناكو الفرنسي لذا يرغب في الاستفادة الفنية والمادية من ورائه بأكثر من ذلك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا