برعاية

رياضة السيتي واثق من الظفر بخدمات سانشيز

رياضة  السيتي واثق من الظفر بخدمات سانشيز

قالت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي مانشستر سيتي تثق في قدرتها على الظفر بخدمات أليكسيس سانشيز نجم هجوم أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية، بالرغم من وجود منافسة بين عدة أندية على ضمه، أبرزها بايرن ميونيخ وتشيلسي.

الأرقام القياسية تطارد سانشيز في "القارات"

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن إدارة السيتي تجهز عرضا بقيمة 50 مليون جنيه استرليني من أجل نجم أرسنال، ومن المقرر أن يتحرك النادي لضمه عقب انتهاء بطولة كأس القارات المقامة حاليا في روسيا التي يشارك فيها سانشيز مع منتخب تشيلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن تواجد السيتي في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وغياب الجانرز، بالإضافة إلى أن بيب جوارديولا مدرب السيتزنز الحالي لديه علاقة جيدة بسانشيز منذ عملهما معا في برشلونة في موسم 2011-2012 قد يساعدان على تسهيل مهمة التعاقد مع اللاعب، بالرغم من تمسك النادي اللندني بنجمه، ورفضه التفريط فيه لأحد منافسيه في الدوري الإنجليزي.

وكان سانشيز صاحب الـ28 عاما انضم إلى قلعة ملعب الإمارات في صيف 2014 قادما من البارسا مقابل 42.5 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2018، وخلال الموسم المنصرم شارك في 51 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 30 هدفا وصنع 19.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا