برعاية

رياضة "ذا أوسوس" يحتفظ ببطولة "سماكدون" رغم الخسارة

رياضة  "ذا أوسوس" يحتفظ ببطولة "سماكدون" رغم الخسارة

عضوا فريق "ذا أوسوس" في هجوم على كوفي كينجستون

احتفظ فريق "ذا أوسوس" المكون من جيمي أوسو وجي أوسو ببطولة "سماكدون" للتاج تيم (الفرق) بالرغم من خسارته من فريق "نيو داي" المكون من بيج إي وكوفي كينجستون وإكسافير وودز، وذلك في النزال الذي أقيم بينهما على البطولة بعرض "موني إن ذا بنك" الذي أقيم في سانت لويس بولاية ميزوري. 

واشترك في النزال من فريق "نيو داي" بيج إي وكوفي كينجستون، وبدأ النزال باشتباك بين جيمي وكوفي كينجستون حيث تبادلا الهجوم على بعضهما وقام كلا منهما بحركات قوية ورشيقة ضد منافسه.

وحمل كوفي خصمه وصدمه بركن الحلبة ثم خرج ونزل بدلا منه جي الذي حمل كوفي وألقاه على أرض الحلبة، لكن الأخير خرج ونزل بدلا منه بيج إي – القوي الضخم - حيث ضرب جي وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى، ثم خرج من الحلبة وعاد كوفي مرة أخرى للنزال ومواصلة ضرب جي.

وامتد الاشتباك إلى خارج الحلبة حيث قاما جيمي وجي بحمل كوفي وصدماه بركن الحلبة من الخارج، وأعاد جيمي، منافسه كوفي إلى الحلبة، ثم قام بحركة لإجباره على الاستسلام، لكن الأخير صمد وتخلص من الحركة، واستمر النزال داخل وخارج الحلبة بتبادل نزول كل فريق للاشتباك مع عضو من الفريق المنافس، واستمتع الجمهور بآداء الفريقين.

وعندما كاد كوفي أن يثبت أكتاف جي، قام جيمي بجذب الأخير إلى خارج الحلبة وبقيا خارجها بينما كان الحكم يعد عليهما، وعندما وصل الحكم إلى العدة العاشرة دق جرس نهاية النزال وأعلن الحكم فوز فريق "نيو داي" مع احتفاظ فريق "ذا أوسوس" ببطولة "سماكدون" للتاج تيم، لأن شرط الحصول على البطولة من حاملها هو الفوز عليه في النزال بتثبيت الأكتاف أو استسلام الخصم وليس بالعد على الفريق المهزوم – حامل لقب البطولة - 10 عدات وهو خارج الحلبة، أو بعدم الأهلية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا