برعاية

رياضة بايرن يخطط لضم مهاجم الريال لتعويض ليفاندوفسكي

رياضة  بايرن يخطط لضم مهاجم الريال لتعويض ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية إسبانية, عن رغبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ الألماني, التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت مجلة "دون بالون" الإسبانية, أن المشاكل الأخيرة التي وقعت بين مايك بارثيل وكيل أعمال اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ، والمدرب أنشيلوتي, دفعت الأخير لوضع خطة لأجل التعاقد مهاجم بديل, قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكان بارثيل قد أوضح قبل أيام أن ليفاندوفسكي غاضب جداً من عدم حصوله على لقب هداف "البوندسليجا" في الموسم الأخير, متهماً المدرب وزملاء اللاعب بذلك, كونه لم يحصل على الدعم الكافي منهم.

وأوضحت "دون بالون" أن أنشيلوتي مقتنع بقدرات بنزيمة, ويراه البديل الأنسب لتعويض المهاجم البولندي, حال رحيله هذا الصيف, رغم أن النادي "البافاري" نفى تلقيه أي عروض رسمية له حتى الآن.

ويعرف أنشيلوتي مستوى بنزيمة جيداً, كونه أشرف على تدريبه في ريال مدريد خلال الفترة من 2013-2015, قبل أن يتولى تدريب بايرن ميونيخ صيف 2016.

وقد يساهم سعي ريال مدريد للتعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي في اتخاذ بنزيمة قراراً بالرحيل عن النادي الملكي، بعد 8 سنوات كاملة أمضاها مع الفريق، خاض خلالها 365 مباراة، وسجل 181 هدفاً في جميع المسابقات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا