برعاية

رياضة تعاقد برشلونة مع ديمبلي يعيد ميسي إلى الخلف

رياضة  تعاقد برشلونة مع ديمبلي يعيد ميسي إلى الخلف

  أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نجاح برشلونة في ضم الفرنسي عثمان ديمبلي الجناح الأيمن لنادي بروسيا دورتموند الألماني سيعني مزيد من المرونة التكتيكية التي ستخدم مدرب الفريق إرنستو فالفيردي خلال الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة أنه يمكن لفالفيردي أن يدفع بعثمان ديمبلي محل ليونيل ميسي إذا اقتضت الضرورة في مركز الجناح الأيمن بينما سيكون للاعب دورا محوريا آخرا في خطة "3/4/3" إذا ما اعتمد عليها المدرب الجديد للبلوجرانا.

ونوهت الصحيفة إلى أن ديمبلي يمكن أن يشارك مع ميسي في لقاء واحد بحيث يصبح اللاعب الفرنسي في مركز الجناح الأيمن ويتراجع ميسي إلى الخلف في وسط الملعب ليلعب دور صانع الألعاب ويمنح القوة الهجومية للفريق.

وكانت صحيفة بيلد الألمانية قد أكدت أن برشلونة اتفق على ضم ديمبلي مقابل 50 مليون يورو بينما اتفق النادي الكتالوني على جميع التفاصيل مع وكيل اللاعب ولكن لم تصدر أي بيانات من النادي تفيد بصحة ما تم نشره.

كما أكدت صحيفة "فرانس فوتبول" أن برشلونة لن يدفع 80 مليون يورو كما أثير مؤخرا، حيث سينفق 50 مليون يورو على صفقة عثمان ديمبلي ويرهن 20 مليون يورو أخرى كمتغيرات تعتمد على أداء اللاعب مع برشلونة وعدد المباريات التي سيخوضها والبطولات التي يمكن أن يحققها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا