برعاية

كيميتش... نموذج ألماني يحتذى ونجم تنظره مسيرة احترافية عظيمة

كيميتش... نموذج ألماني يحتذى ونجم تنظره مسيرة احترافية عظيمة

يتوقع يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم «مسيرة احترافية عظيمة» لغوشوا كيميتش، خاصة أن اللاعب الشاب بدأ يتحول إلى قدوة للجيل الجديد الذي يشارك في بطولة كأس القارات الحالية.

وكان لاعب بايرن ميونيخ كيميتش، 22 عاما، سببا رئيسيا في الفوز 3 - 2 على المنتخب الأسترالي في المباراة الافتتاحية في كأس القارات، كما ينتظر منه أن يلعب دورا محوريا في مباراة اليوم أمام تشيلي بالجولة الثانية. ويأمل عدد من اللاعبين أمثال ليون غورتزيكا، 22 عاما، وجوليان برانديت، 21 عاما، وتيمو فينير، 21 عاما، ونيكلاس سويلي، 21 عاما، في أن يحذوا حذو كيميتش في هذه المباراة.

وقبل عام، سافر كيميتش مع المنتخب الألماني للمشاركة في يورو 2016 في رحلة تعلم قصيرة ولكن عقب عودته أصبح لاعبا رئيسيا في تشكيلة أبطال العالم.

والآن وقبل عام من مونديال 2018، الذي سيقام في روسيا، من الصعب تخيل المنتخب الألماني من دونه.

ومع ذلك، فإن بزوغ نجم كيميتش السريع تحت قيادة لوف يأتي في تناقض صارخ مع موسم سيئ مع بايرن ميونيخ تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وفور ظهوره الأول تقريبا مع المنتخب الألماني، قرر لوف أن يصبح كيميتش هو الظهير الأيمن للفريق، لينهي البحث الصعب عن بديل لفيليب لام. ومنذ بطولة أوروبا، أصبح كيميتش هو اللاعب الوحيد الذي لعب كل دقيقة مع المنتخب الألماني. ولم يعد كيميتش متدربا مع المنتخب الألماني بل أصبح قائدا في كأس القارات، وهي البطولة الثانية التي يشارك فيها اللاعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا