برعاية

كريسبو نائب رئيس بارما مع شراء صينيين 60% من الأسهم - صحيفة صدى الالكترونية

كريسبو نائب رئيس بارما مع شراء صينيين 60% من الأسهم - صحيفة صدى الالكترونية

قال بارما المنافس في دوري الدرجة الثانية الايطالي لكرة القدم أمس الأربعاء إن جيانغ ليتشانغ رجل الأعمال الصيني توصل لاتفاق لشراء 60% من أسهم النادي.

وأعلن بارما أن الأرجنتيني هرنان كريسبو لاعب الفريق السابق في الفترة من 1996 وحتى 2000 والذي عاد إليه في 2010 سيصبح نائبا للرئيس، وأشهر بارما الفائز بكأس الاتحاد الاوروبي مرتين في تسعينات القرن الماضي إفلاسه قبل موسمين بعد احتلاله المركز الأخير بين فرق دوري الدرجة الأولى ومن ثم عوقب بالهبوط للدرجة الرابعة قبل أن يترقى مرتين منذ ذلك الحين.

ويملك ليتشانغ نادي غرناطة الاسباني وخمسة في المئة من أسهم نادي مينيسوتا تيمبرولفز المنافس في دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين.

وقال ماركو فيراري مدير بارما ” أؤمن تماما بأن الشريك الجديد والمجموعة المحيطة به الذين يحبون بارما مثل هرنان وبدعم الإدارة الحالية يمكن أن يحققوا نموا غير مسبوق للنادي “، وأضاف “من المهم أن نحافظ على قيم الماضي لكن في عالم متغير يجب ألا نخاف من الأشياء الجديدة “، وأشار فيراري إلى أن الصفقة ستتم في بداية يوليو تموز المقبل.

وصعد بارما إلى الدرجة الثانية يوم السبت الماضي عندما فاز 2-صفر على اليساندريا في ملحق الصعود، وأنهى بارما موسم 2014-2015 في مؤخرة ترتيب دوري الدرجة الأولى بعد موسم كارثي شهد تغيير إدارته مرتين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا