برعاية

فوزي البنزرتي:الترجي في تحسّن مستمرّ ولن نقع في فخّ «صن داونز» فوزي البنزرتي:الترجي في تحسّن مستمرّ ولن نقع في فخّ «صن داونز»

فوزي البنزرتي:الترجي في تحسّن مستمرّ ولن نقع في فخّ «صن داونز»  فوزي البنزرتي:الترجي في تحسّن مستمرّ ولن نقع في فخّ «صن داونز»

أنجز البنزرتي ما وعد به جمهور الترجي. وقاد الفريق إلى الظّفر بلقب البطولة بعد غياب دام سنتين. ويأمل فوزي الآن أن ينجح في تحقيق الحلم الذي يراود كلّ «المكشخين» وهو القبض على «الأميرة» الافريقيّة. ويسير الفريق حتّى اللّحظة في الاتّجاه الصّحيح شرط عدم الانحراف عن سكّة الانتصارات والقيام بالمزيد من التحسينات وذلك ما أكده ربّان السفينة الصفراء والحمراء عشيّة المواجهة الحاسمة أمام «صن داونز» على درب العبور إلى الدور ربع النهائي لرابطة الأبطال. وقال البنزرتي إن ناديه شهد قفزة نوعيّة، وتطوّر مردوده بشكل واضح. وما التتويج بالبطولة والمسيرة الوردية في المسابقة القارية سوى دليل قاطع على أن الجمعية في أفضل حالاتها الفنيّة. ويضيف البنزرتي أن الأقدام الترجيّة فرضت نفسها بقوّة في المنتخب الوطني حتى أن الفريق موّن الـ»نسور» بسبعة لاعبين بالتمام والكمال. وقد ظهر خمسة منهم في التشكيلة الأساسية لنبيل معلول. وهذا مؤشر آخر على الوضع الممتاز الذي يعيشه شيخ الأندية التونسية. ويؤكد البنزرتي في المقابل أن هذه الايجابيات لن تغمض عينيه عن النقائص التي يشكوها الفريق. ويشير إلى أنه يحرص على توعية لاعبيه بأهمية تحسين كل الجوانب الفنية والبدنية والذهنية لتبلغ الجمعية ذروة التألق، وتصبح أكثر صلابة ونجاعة حتّى تقدر على كسب التحدي في رابطة الأبطال. وتطرّق فوزي بعد ذلك إلى مباراة الليلة أمام «صن داونز» في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات. وقال مدرب نادي «باب سويقة» إنّ الإطار الفني للجمعية يعرف جيدا نقاط قوّة الخصم. ويعرف أنه يحذق الهجومات المعاكسة، وبناء العمليات السريعة مع العمل على إحداث التفوّق العددي. ويضيف البنزرتي إنّ الترجي لن يقع في «فخّ» ممثل جنوب إفريقيا، وسيتعامل بالشكل المطلوب مع هذا المنافس تماما كما حصل في لقاء الذهاب الذي انتهى لفائدة نادي «باب سويقة» بهدفين لهدف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا