برعاية

رياضة الإمارات تستضيف مونديال القفز بالمظلات 2017

رياضة  الإمارات تستضيف مونديال القفز بالمظلات 2017

بطولة العالم للقفز بالمظلات والتزحلق على الماء

أعلن اتحاد الإمارات للرياضات الجوية، استضافة مونديال القفز بالمظلات للتزحلق على الماء، والتي ستقام فعالياتها بمدينة دبي خلال الفترة من 25 نوفمبر إلى 1 ديسمبر من العام الجاري، لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا.

ووجه الاتحاد الشكر للشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على الدعم اللامحدود والمستمر للعبة بالإمارات، مما أسهم في قيادة دولة الإمارات لدفة اللعبة بالعالم والمساهمة في الارتقاء بها تقنيا وتنظيميا، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة للقفز بالمظلات للتزحلق على الماء بمقر سكاي دايف دبي .

وقال نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للقفز بالمظلات للتزحلق على الماء: "إن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وراء القفزة النوعية التي شهدتها الرياضات الجوية في العالم ".

ولفت إلى أن تنظيم البطولة سيتم في دبي خلال الفترة من 25 نوفمبر إلى الأول من ديسمبر المقبلين، وسيبدأ توافد المشاركين اعتبارا من 24 نوفمبر، معربا عن سعادته وأخوانه في اتحاد الإمارات للرياضات الجوية بتكليفهم بهذه المهمة.

من جانبه أكد يوسف الحمادي مدير البطولة رئيس اللجنة المالية، أن اتحاد الإمارات ظل يتابع مع الاتحاد الدولي كل تفاصيل الاستضافة، حتى فاز ملف الإمارات واستمر هذا التنسيق حتى اللحظة، سعيا لأن تخرج البطولة بالصورة التي تعكس الوجه الحضاري للإمارات، معربا عن ثقته في أن تحقق البطولة نجاحات كبيرة .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا