برعاية

رياضة هفوة الدخيلي تدفع الإفريقي لفتح ملف عقد بن مصطفى

رياضة  هفوة الدخيلي تدفع الإفريقي لفتح ملف عقد بن مصطفى

عقد مسئولو الإفريقي التونسي فجر (الأربعاء) جلسة عاجلة مع فاروق بن مصطفى، حارس مرمى الفريق، للنظر في إمكانية تجديد عقده، الذي ينتهي يوم 30 يونيو القادم، لفترة موسمين إضافيين. 

ويسعى نادي العاصمة التونسية لإغلاق هذا الملف في أسرع وقت ممكن، وذلك حتى يتمكن من إنهاء صداع مركز حراسة المرمى الذي أحياه عاطف الدخيلي، الحارس الثاني، بعد قيامه بهفوة فادحة خلال مواجهة فريقه فجر (الأربعاء) أمام الفتح الرباطي المغربي، التي تأتي في إطار دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الحارس السابق لمنتخب تونس تحت 17 سنة فقد الكرة بعد محاولته مراوغة أحد مهاجمي الفتح، ليضطر بعد ذلك لعرقلته، الأمر الذي كلف فريقه ركلة جزاء سجلها محمد فوزير.

و من حسن حظ الحارس أن الإفريقي نجح في قلب الطاولة بفضل هدفين متأخرين من علي العابدي وعماد المنياوي، مما جعله يحافظ على حظوظه في التأهل لدور الثمانية. 

يذكر أن فاروق بن مصطفى شارك في 26 مقابلة خلال الموسم الحالي قبلت خلالها شباكه 19 هدفا، مقابل قيامه بـ 12 تصدي حاسم.

ونجح الحارس الثالث لمنتخب تونس في تجاوز آثار الهدف الخرافي لإدريس المحيرصي، مهاجم الترجي السابق، الذي سجله في مرماه خلال ديربي العاصمة التونسية في موسم 2015-2016، والذي أثر بشكل كبير  على نفسيته بسبب حملة السخرية اللاذعة التي طالته على شبكات التواصل الاجتماعي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا