برعاية

تقارير الميركاتو.. ميسي أخبر برشلونة برغبته في الرحيل إلى مانشستر سيتي

تقارير الميركاتو.. ميسي أخبر برشلونة برغبته في الرحيل إلى مانشستر سيتي

أفادت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني سبق وأخبر ناديه برغبته في الرحيل إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

وبحسب ( Bleacher report ) نقلاً عن تقرير بصحيفة (موندو ديبورتيفو) والمقربة من النادي الكتالوني والتي أستندت في تقريرها إلى صحيفة  ((Independent الإنجليزية، فأن ليو أعلن لبرشلونة رغبته في الرحيل إلى صفوف السيتي في يونيو 2016، عقب هزيمة منتخب بلاده الأرجنتيني بنهائي كوبا أمريكا على يد تشيلي، واتخاذه قرار الاعتزال دولياً والذي تراجع عنه بعد ذلك.

قرار ميسي جاء أيضاً بالوقت الذي أتهم فيه بالتهرب الضريبي، وكان مستعداً للإعلان برغبته في مغادرة إسبانيا، في ظل استعداد مانشستر سيتي لضمه مقابل 150 مليون يورو له وهو ما يقل عن قيمة شرطه الجزائي بـ100 مليون يورو.

الصحيفة أشارت بتقريرها أن الوضع تغير بعدما أجتمع جوزيبماريا بارتوميو رئيس برشلونة، وجوردي ميستر نائب الرئيس، مع خورخي والد ميسي ووكيله، وتحدث لويس سواريز مهاجم الفريق مع ليو في حديث مطول.

انجذاب ميسي إلى السيتي لم يكن سببه مادياً فقط، لكن أيضاً وجود بيب جوارديولا مدرباً للسيتي لعب دوراً كبيراً في اتخاذ ميسي لقراره السابق.

وقد لعب ميسي تحت قيادة جوارديولا في برشلونة وتوجا معاً بثلاثة ألقاب لليجا، وبطولة دوري أبطال أوروبا، مع عدة ألقاب أخرى في الفترة من عام 2008 إلى 2012. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا