برعاية

رياضة تشيلسي يرغب في ضم ليفاندوفسكي

رياضة  تشيلسي يرغب في ضم ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة نادي تشيلسي في التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي نجم هجوم بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية.

غضب ليفاندوفسكي يفتح الباب أمام انتقاله للريال

وقالت صحيفة "مترو" الإنجليزية نقلا عن وسائل إعلام بولندية أن إدارة البلوز ترغب في استغلال غضب ليفاندوفسكي من زملائه في الفريق، بسبب شعوره بأنهم لم يدعموه بالشكل الكافي للفوز بلقب هداف الدوري الألماني الموسم المنصرم من أجل إقناعه بالانضمام للفريق.

وأشارت التقارير إلى أن روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون كان الهدف الرئيسي لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز لتعزيز الهجوم في الميركاتو الصيفي، إلا أن اختلاف الناديين على قيمة الصفقة، جعل الفريق اللندني يوجه أنظاره إلى ليفاندوفسكي.

الجدير بالذكر أن ليفا صاحب الـ28 عاما انضم إلى النادي البافاري في صيف 2014 مجانا بعد انتهاء عقده مع بروسيا دورتموند، وجدد عقده في ديسمبر الماضي ليمتد حتى يونيه 2021.

وخلال الموسم المنقضي شارك المهاجم البولندي في 47 مباراة مع البايرن في مختلف المسابقات سجل خلالها 43 هدفا وصنع 10 أهداف، واحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي البوندسليجا برصيد 30 هدفا، بفارق هدف واحد عن الهداف بيير إيمريك أوباميانج نجم دورتموند.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا