برعاية

الكونفدرالية.. هلال الأوبيض 2-1 سموحة.. هدف قاتل

الكونفدرالية.. هلال الأوبيض 2-1 سموحة.. هدف قاتل

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي ستجمع فريقي هلال الأوبيض السوداني وسموحة المصري في الجولة الرابعة من مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويتساوى هلال الأوبيض مع سموحة في الرصيد بأربع نقاط لكلاً منهما ليحتلا المركزين الثالث والرابع في ترتيب المجموعة الثالثة خلف ريكيرياتيفو الأنجولي وزيسكو الزامبي بإمتلاكهما لست نقاط لكلاً منهما من أربع مباريات.

البداية كانت سريعة من جانب كلا الفريقين في ظل لجوء كلاهما للهجوم بقوة سعياً نحو تسجيل الهدف الأول مبكراً، في الوقت الذي جاءت فيه جميع محاولات هلال الأوبيض بعيدة عن المرمى.

الخطورة الأكبر كانت في الدقيقة 17 من الشوط الأول بعد ارتباك دفاعي للاعبي الفريق السوداني للتهادى الكرة أمام محمود عزت الذي صوبها نحو المرمى من داخل منطقة الجزاء إلا أن حارس الهلال أمسك بها بنجاح.

وانطلق عمرو المنوفي بالكرة من الجانب الأيمن في الدقيقة 29 ليحول كرة عرضية تحولت إلى ركنية لعبت نحو محمود عزت الذي لعبها خلفية مزدوجة ولكنها علت عارضة المرمى السوداني.

وحصل سموحة على كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 39 ليصوبها إسلام سري بقوة إلا أن الحارس السوداني تصدى لها ببراعة ليمنع الهدف الأول لسموحة.

وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي، حاول سموحة مباغتة هلال الأوبيض مع بداية الشوط الثاني في ظل ضغط قوي من جانب الفريق السكندري لتسجيل هدفاً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا