برعاية

رياضة بيبي: رونالدو متحفز للفوز على روسيا

رياضة  بيبي: رونالدو متحفز للفوز على روسيا

بيبي ورونالدو نجما ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرتغالي

يتحلى النجم كريستيانو رونالدو بالدوافع والحماس، مثل كل زملائه في منتخب البرتغال، للفوز على روسيا في ثاني جولات كأس القارات، وفقا لما صرح به زميله بيبي. 

وقال بيبي في المؤتمر الصحفي عشية اللقاء في ملعب سبارتاك موسكو إن "كريستيانو متحفز لتحقيق الفوز مثلنا جميعا. نحن فريق متحد ونعمل جميعا بجد. لاعبونا متحفزون ونسعى لإسعاد جماهير البرتغال".

وبعد السقوط في فخ التعادل أمام المكسيك (2-2) في أولى جولات المجموعة الأولى على ملعب كازان، أوضح بيبي أنه ينبغي على منتخب "الدروع الخمس أن يلتزموا بأسلوب لعبهم ولقدراتهم الفردية والجماعية".

وتابع المدافع المخضرم "لم يحالفنا الحظ أمام المكسيك باستقبال هدفين في نهاية كل شوط"، في إشارة لتقدم البرتغال مرتين في المباراة، بواقع مرة في كل شوط، إلا أن منتخب "التري كولور" تمكن من التعديل في كليهما في الدقائق الأخيرة (ق42 و90+2) على الترتيب.

وقال مدافع ريال مدريد السابق بخصوص الإجهاد بعد نهاية الموسم: "نسعى لإسعاد الجماهير البرتغالية، ولذلك عندما نرتدي قميص المنتخب، يذهب كل الإجهاد ونبذل جميعا كل ما لدينا".

ومن جهة أخرى، فاجأ بيبي الجميع حين صرح "أعتقد أن استخدام تقنية الفيديو سيساعدنا جميعا، سيساعد الفرق واللاعبين".

وأوضح بشأن مستقبله أنه يركز مع المنتخب حاليا، كما أنه لم يتوصل لاتفاق مع أي ناد في الوقت الحالي.

وستقام مباراة الدب الروسي أمام البرتغال الأربعاء على ملعب سبارتاك موسكو في افتتاح منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس القارات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا