برعاية

معاذ يهاجم الأهلي من «مائدة المرزوقي»

معاذ يهاجم الأهلي من «مائدة المرزوقي»

استغربت جماهير النادي الأهلي ظهور لاعب الفريق السابق مالك معاذ والتهجم على مسيري النادي في هذا التوقيت، قائلا: «إن النادي يفتقد للاستقرار بعدم استمرار رئيس للنادي أو مدرب لخمسة مواسم على الأقل».

وظهر معاذ في مقطع فيديو نشرته إحدى الصحف الإلكترونية (عين اليوم) ويظهر خلفه شعار عيادات فيزك (يديرها وجدي الطويل).

وقال معاذ خلال المقطع: «إن البطولة التي يتم تحقيقها في الأهلي لا تنسب لمن حققها، وإن من لا يحقق أي بطولة يقال عنه كلام ليس طيبا ويتم الاستغناء عنه». وأشار إلى أنه «زعلان» على وضع الأهلي، كما يقول.

وتابع: «نحن زعلانين على خروج أحمد المرزوقي من النادي، والجماهير انتقدته من أول موسم، والمفترض أن يستمر حتى يستطيع أن يعطي مع اللاعبين أنفسهم».

وشنت الجماهير الأهلاوية في «تويتر» هجوما على مالك معاذ تنتقد ظهوره في هذا التوقيت عقب تكليف إدارة جديدة للنادي برئاسة الأمير فهد بن خالد الذي كان قبل موسمين رئيسا للنادي لمدة خمس سنوات، مؤكدة أن النادي في أيد أمينة والإدارة الجديدة تعمل ليل نهار للانتهاء من جميع متطلبات النادي خلال الموسم القادم، معتبرين أن معاذ لم يظهر بهذا التصريح إلا بعد أن كان ضيفا على السحور قبل ثلاثة أيام في منزل الرئيس السابق‏ أحمد المرزوقي مع عدد من أعضاء الإدارة السابقة، بوجود الرئيس السابق مساعد الزويهري ونائبه عبدالله بترجي، إذ انتشرت صورة لمعاذ تجمعه بهم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا