برعاية

رياضة محكمة التحكيم الرياضية تنهي "كابوس" بلايلي

رياضة  محكمة التحكيم الرياضية تنهي "كابوس" بلايلي

قال علي عباس، المحامي التونسي المختص في القانون الرياضي، لبوابة العين الإخبارية، إن محكمة التحكيم الرياضية ألغت (الثلاثاء) قرار الاتحاد الجزائري لكرة القدم، القاضي بحرمان يوسف بلايلي، نجم اتحاد العاصمة السابق، من اللعب حتى عام 2019، على خلفية تعاطيه لمادة الكوكايين المخدرة.

وحسب المصدر فإن اللاعب سيكون بإمكانه تجديد العهد مع المباريات انطلاقا من يوم 22 سبتمبر 2017، تاريخ انتهاء عقوبة الإيقاف لفترة عامين، التي سلطها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم في 2015.

وكان فريق دفاع يوسف بلايلي، المتكون في أغلبه من محامين تونسيين، قدم في شهر أبريل الماضي تظلما لدى الهيكل الدولي المختص في التحكيم والمتواجد بمدينة لوزان السويسرية، من أجل إلغاء العقوبة المضاعفة التي سلطها عليه الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وتتابع العديد من الأندية الجزائرية والتونسية تطورات "قضية بلايلي" على أمل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي القادم، خاصة وأن الموهبة التي يمتلكها "خارقة للعادة" فضلا عن صغر سنه "25 عاما"، ما يجعله قادراً على تقديم إضافة كبيرة في صورة استعادته لأفضل مستوياته البدنية.

يجدر التذكير إلى أن لاعب منتخب الجزائر الأسبق خاض في السابق 4 تجارب مع كل من شباب أهلي بوعريج الجزائري (2009-2010) ومولودية وهران الجزائري (2010-2012) والترجي الرياضي التونسي (2012-2014) و اتحاد االعاصمة الجزائري (2014-2015).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا