برعاية

رياضة مصطافي يتغزل في سانشيز قبل موقعة "القارات"

رياضة  مصطافي يتغزل في سانشيز قبل موقعة "القارات"

حذر شوكردان مصطافي، مدافع منتخب ألمانيا، رفاقه في منتخب الماكينات من إمكانيات أليكسيس سانشيز مهاجم منتخب تشيلي وزميله في فريق أرسنال، وذلك بتعديد مميزات هداف الجانرز، قبل لقاء ألمانيا وتشيلي (الخميس) في الجولة الثانية لدور المجموعات لكأس العالم للقارات المقامة حالياً في روسيا.

وقال مصطافي، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، الثلاثاء: "أليكسيس لاعب استثنائي، وبالنسبة لي هو أحد أفضل المهاجمين في العالم".

وأضاف: "لم أقابل في مسيرتي الكروية الكثير من اللاعبين بإمكانيات سانشيز، هو دائماً لديه رغبة في التقدم والتسجيل، بالإضافة لذلك لا يمكنك أن تتوقع ما سيقوم به، لكن عندما تكون الكرة بين قدميه فالجميع يعلم أن هناك خطورة على المرمى، ومن الصعب لأي لاعب أن يستخلص منه الكرة".

واختتم مصطافي حديثه عن إمكانيات زميله في قلعة الإمارات قائلاً: "بإمكانه أن يتحول من التحرك البطيء إلى الانطلاق السريع في طرفة عين، ولا يمكنك توقع ما الذي سيقوم به في الخطوة التالية، ولا يفضل الدفاع أمامه بأسلوب رجل لرجل، لكن الدفاع بشكل جماعي هو الحل الأنسب لإيقافه".

وعما تردد عن مستقبل سانشيز في أرسنال وإمكانية انتقاله لبايرن ميونيخ أو مانشستر سيتي قال مصطافي: "أتمنى بقاء سانشيز مع أرسنال".

علماً بأن مشاركة سانشيز في لقاء ألمانيا وتشيلي لم تتأكد بعد، وذلك عقب تعرضه لإصابة في الكاحل خلال مران منتخب بلاده (الاثنين) رغم تألقه في فوز منتخب بلاده على الكاميرون 2-0 في المباراة الأولى بالبطولة وصناعته هدفي الفوز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا