برعاية

رياضة الاختبار الطبي يحسم مشاركة نجم الإفريقي أمام الفتح

رياضة  الاختبار الطبي يحسم مشاركة نجم الإفريقي أمام الفتح

تتجه النية لدى الجهاز الطبي للإفريقي التونسي لإخضاع إبراهيم شنيحي نجم الفريق لاختبار طبي في الساعات القليلة المقبلة، للنظر في إمكانية مشاركته في المواجهة أمام الفتح الرباطي المغربي، المندرجة في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقررة فجر الأربعاء بملعب رادس. 

وكان لاعب منتخب الجزائر الأسبق تعرض، فجر الثلاثاء، لإصابة عضلية منعته من إتمام التدريبات، ويعتبر الشنيحي من اللاعبين المهمين في تشكيلة نادي العاصمة التونسية حيث شارك في 27 مباراة في الموسم الحالي، سجل خلالها 11 هدفا وصنع هدفين آخرين.

ومن شأن غياب إبراهيم الشنيحي أن يخلق مشاكل بالجملة لنادي العاصمة التونسية، في ظل غياب الحلول البديلة في خط الهجوم، خاصة مع تجدد "مسلسل هروب" ماثيو روزيك، هداف الفريق الزيمبابوي.

وفي حالة تأكد عدم قدرة النجم الجزائري على المشاركة في "موقعة رادس"، فسيضطر شهاب الليلي مدرب الفريق للدفع بالوافد الجديد، المنوبي الحداد، صاحب الخبرات القليلة في المسابقات الأفريقية.

ويحتاج الإفريقي لتحقيق نتيجة الفوز أمام الفتح المغربي لإنعاش حظوظه في المنافسة على بطاقة التأهل لدور الثمانية من كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يحتل المركز الثالث بالمجموعة بـ3 نقاط بفارق الأهداف أمام ريفرز يونايتد النيجيري، و3 نقاط خلف المتصدرين الفتح وكمبالا الأوغندي.

يذكر أن بطل مسابقة كأس تونس لم ينجح في الفوز بأي لقب أفريقي، منذ تتويجه بنسخة 1991 من دوري أبطال أفريقيا على حساب ناكيفوبو فيلا الأوغندي (7-3 في مجموع المباراتين).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا