برعاية

رياضة سكاي: ليفربول حسم صفقة صلاح

رياضة  سكاي: ليفربول حسم صفقة صلاح

قالت تقارير إن نادي ليفربول توصل لاتفاق مع نظيره روما، فيما يخص التعاقد مع المصري محمد صلاح جناح فريق العاصمة الإيطالية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت قناة "سكاي سبورت إيطاليا" أنه بعد أسابيع من الشد والجذب بين ليفربول وروما توصل الطرفان إلى اتفاق بخصوص انتقال اللاعب لملعب "أنفيلد".

ومن المتوقع أن يصل صلاح إلى مدينة "ليفربول" الأربعاء من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، ومن ثم إنهاء إجراءات الصفقة بشكل رسمي، لاسيما أنه كان توصل في وقت سابق إلى اتفاق حول البنود الشخصية في عقده مع "الريدز"، والتي تتضمن عقدا لمدة 4 سنوات براتب 4 ملايين يورو.

وبعد أن كان المفاوضات متعثرة بسبب تمسك ليفربول بدفع 32 مليون يورو نظير الظفر بتوقيع النجم المصري، وهو ما رفضه روما الذي كان يصر على الحصول على 45 مليون يورو، نجح النادي الإنجليزي في الاتفاق مع إدارة "الذئاب" على دفع 45 مليون يورو، بواقع 40 مليون يورو قيمة الصفقة إلى جانب 5 ملايين يورو أخرى حوافز وإضافات.

وستكون هذه ثاني تجربة لصلاح في الملاعب الإنجليزية بعد تجربة أولى غير ناجحة مع تشيلسي، حين قرر الانتقال إليه في يناير 2014 من بازل، غير أن قلة مشاركته دفعته للرحيل معارا في شتاء 2015 صوب فيورنتينا، ثم روما في صيف نفس العام، ليستمر معه حتى الصيف الحالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا