برعاية

#فيدرر يبحث عن لقبه التاسع في #هالة_للتنس

#فيدرر يبحث عن لقبه التاسع في #هالة_للتنس

يستهل السويسري روجيه فيدرر حملته للفوز بلقبه التاسع في بطولة هاله للتنس على الملاعب العشبية بثقة متناهية بعدما انسحب من موسم الملاعب الرملية بأكمله.

واستخلص فيدرر، المصنف الخامس على العالم، الذي يركز تماماً على بطولة ويمبلدون التي تنطلق مطلع يوليو (تموز) المقبل، درساً قيماً من خسارته في الدور الثاني لبطولة شتوتغارت الأسبوع الماضي، وسيحاول التعلم من أخطائه خلال مسيرته في النسخة الثامنة والستين من بطولة هاله، عندما يلتقي ين هسون لو بعد أن فاز عليه في المواجهات الثلاث السابقة التي جمعت بينهما.

وخسر فيدرر (35 عاماً) في شتوتغارت أمام صديقه تومي هاس، الذي اعتزل التنس في التاسعة والثلاثين من عمره.

وقال فيدرر: “كان من الممكن أن تصبح الأمور أفضل في شتوتغارت، خسرت بنقطة فاصلة، أنا لم أخسر 2-6 و2-6 والأوضاع لم تكن مأساوية.. العودة لم تكن سهلة مطلقاً، خاصة على الملاعب العشبية، إذ أن الفوارق تكون ضئيلة للغاية”.

ويرى فيدرر الفائز بـ18 لقباً في بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى أن “عدم مشاركته في موسم الملاعب الرملية يصب في مصلحته”.

وأوضح لاعب التنس السويسري: “مع الأخذ في الاعتبار حالة الارتياح التي كنت عليها في باريس (قبل بطولة فرنسا المفتوحة)، كان من السهل اتخاذ مثل هذا القرار وبعد اتخاذ القرار لم أندم أبداً عليه”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا