برعاية

رئيس ريال مدريد: رحيل كريستيانو لا يشغل تفكيري

رئيس ريال مدريد: رحيل كريستيانو لا يشغل تفكيري

قال رئيس ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يتحدث إلى مسؤولي النادي بشأن الرحيل عن "الملكي" هذا الصيف.

وأحرز المهاجم البرتغالي هدفين، ليقود ريال للفوز 4-1 على يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الشهر، لكن مستقبله في النادي أصبح محل شك الأسبوع الماضي عندما ذكرت مصادر صحافية أنه يرغب الرحيل عن إسبانيا، عقب اتهامه بالتهرب الضريبي.

ورفع مدعون إسبان دعوى قضائية ضد اللاعب واتهموه بالاحتيال على سلطات الضرائب في 14.7 مليون يورو (16.39 مليون دولار)، عن طريق إخفاء دخله من بيع حقوق صورته بين 2011 و2014، فيما نفى رونالدو ارتكاب أي مخالفات.

ووقع رونالدو (32 عاماً) عقداً جديداً مع ريال حتى عام 2021 في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، ويبلغ الشرط الجزائي فيه مليار يورو (1.11 مليار دولار).

وأبلغ بيريز راديو "أوندا سيرو"، بعد فوزه بفترة ثالثة في رئاسة ريال مدريد: "لم أتحدث إلى كريستيانو.. عرفت بالأمر مما جاء في الصحف. لا يوجد عندي أي حل، لكن كريستيانو، مثل أي شخص آخر، مرتبط بعقد وهو لاعب في ريال مدريد".

وأضاف: "أنا واثق أنه سيتحدث إلينا حول ما حدث (في قضية الضرائب)، وهو أمر أثر بالتأكيد على مصداقيته، وسنرى ما سيحدث".

ولم يتحدث رونالدو، الموجود حالياً مع منتخب البرتغال في كأس القارات بروسيا، بأي شيء متعلق بمستقبله منذ نشرت صحيفة "إيه بولا" تقريرها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا