برعاية

الفتح يفقد أبرز نجومه بسبب المال

الفتح يفقد أبرز نجومه بسبب المال

دخل نادي الفتح أزمة مالية حقيقية قد تجعله يوافق على رحيل عدد من أبرز نجومه، سواء من خلال بيع المتبقي من عقودهم الاحترافية، أو عدم القدرة على التجديد لآخرين مقابل المبالغ المالية التي يريدونها، خصوصا في ظل تراجع الإيرادات المالية التي كانت من أهم الأسباب وراء استقالة رئيس النادي أحمد الراشد من منصبه، أواخر الأسبوع الماضي.

فبعد أن رحل نجم وسط الفريق توفيق بوحيمد للفيحاء، وهو الذي كان من أبرز اللاعبين في الموسم المنصرم، وسجل أهدافا حاسمة للفريق مكنته من تجاوز خطر الهبوط للأولى في الجولة الأخيرة من الدوري، يبدو أن المدافع البارز على البليهي سيرحل إلى نادي الهلال بعد أن تبقى على عقده الاحترافي عدة أشهر، حيث ترغب إدارة النادي في كسب مبلغ مالي جراء انتقاله قبل دخوله الفترة الحرة بعد نحو 5 أشهر فقط، وبالتالي لا يستفيد الفتح من أي مبالغ.

أما قائد الفريق البارز حمدان الحمدان، فقد دخل منذ أشهر الفترة الحرة، ولم يتم التفاوض معه بشكل جدي لتجديد عقده، كما أن اللاعب أحمد المبارك لم يتم التفاوض معه من أجل تمديد العقد.

وبالعودة إلى الأحاديث عن اقتراب الهلال من ضم اللاعب علي البليهي، فقد تحفظ جميع مسؤولي الفتح إضافة للاعب على تأكيد أو نفي هذا الخبر الذي أشيع من مصادر هلالية.

وبحسب ما هو متداول، فإن الهلال سيدفع على الصفقة 4.5 مليون ريال، منها 3 ملايين للفتح والباقي للاعب، هذا بالإضافة إلى إعارة لاعبين من بينهم المدافع عبد الله العمار الذي خاض تجربة جيدة مع الفتح الموسم الماضي.

ويتوقع أن تتضح الصورة خلال المفاوضات خلال اليومين المقبلين، في ظل الرغبة الهلالية الجادة في ضم اللاعب لتعزيز خط دفاعه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا