برعاية

الاتفاق يقترب من ضم المدافع العراقي أحمد إبراهيم

الاتفاق يقترب من ضم المدافع العراقي أحمد إبراهيم

الثلاثاء 25 رمضان 1438 هـ الموافق 20 يونيو 2017 العدد 16076

أعلنت ادارة نادي الاتفاق عن موعد المعسكر الخارجي، الذي سيقام في تركيا، حيث تنطلق التدريبات بالدمام في 28 يونيو الجاري، وتستمر لمدة 12 يوماً قبل أن يغادر الفريق إلى معسكره في تركيا يوم 10 يوليو المقبل، حيث سيستمر المعسكر لمدة 20 يوماً ويشهد اقامة خمس مباريات ودية. وعلى صعيد اللاعبين الاجانب فينتظر ان تعلن الادارة الاتفاقية عن اتفاقها مع المدافع العراقي احمد ابراهيم ليمثل صفوف الفريق في الموسم المقبل، الذي لعب لعدة فرق اماراتية، حيث انتقل من اربيل العراقي للوصل عام 2013 والى عجمان 2015 ولعب في الموسم الماضي لنادي الظفرة.

يذكر ان ادارة النادي قد كلفت لجنة فنية لدراسة ملفات اللاعبين، الذين تتم مفاوضاتهم وتضم صالح خليفة وعمر باخشوين وسمير هلال، وذلك بالتعاون مع مدرب الفريق الصربي ميودراج.

وجاء تعاقد الادارة الاتفاقية مع المدرب الصربي ميودراج ييستش بمثابة مصدر راحة للجماهير الاتفاقية، التي تفاءلت كثيراً في ظل السيرة الذاتية التي يحملها المدرب ونجاحه في تحقيق العديد من البطولات من عام 2000 وحتى عام 2015 بتحقيقه لثلاث عشرة بطولة في تونس وبلغاريا وميانمار منها خمس بطولات دوري اخرها الدوري المينماري عام 2015.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا