برعاية

كأس القارات.. ألمانيا 3-2 أستراليا.. حكم الفيديو يحتسب هدفاً

كأس القارات.. ألمانيا 3-2 أستراليا.. حكم الفيديو يحتسب هدفاً

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة لمباراة ألمانيا وأستراليا ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس القارات المقامة في روسيا في بروفة أخيرة للبلد المضيف قبل كأس العالم 2018.

المجموعة الثانية تضم تشيلسي بطل أميركا الجنوبية والكاميرون بطل أفريقيا وانتهت مباراة الجولة الأولى بينهما بفوز الفريق اللاتيني على الفريق الأفريقي بهدفين مقابل لا شيء.

اللاعب شتندل نجح في تسجيل الهدف الأول لألمانيا في المباراة الدولية الثالثة له في شباك أستراليا بعد عرضية أرضية من الجهة اليمنى حولها بتسديدة قوية إلى الشباك في الدقيقة الخامسة.

برانت انطلق من الجهة اليمنى ورواغ أكثر من لاعب أسترالي ليصل لمنطقة الجزاء ويرسل تسديدة قوية بيسراه تصدى لها الحارس في الدقيقة 20 وحولها إلى ضربة ركنية لم يستفد منها منتخب الماكينات.

فاجنر أهدر انفراد صريح في الدقيقة 22 بعد أن تلقى تمرير خلف الدفاع وسط شبهة تسلل لكن الحكم أشار باستمرار اللعب ليسدد مهاجم ألمانيا كرة قوية بيسراه مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

الدقيقة 40 شهدت هدف التعادل للفريق الأسترالي بعد هجمة منظمة وصلت بالكرة إلى روجيتش الذي سدد كرة قوية بيسراه ارتطمت بالدفاع وعادت إليه ليسدد مجدداً إلى الشباك الألمانية.

دراكسلر تصدى لتنفيذ ركلة جزاء لألمانيا في الدقيقة 43 ليسدد أرضية قوية على يسار الحارس لتهز الشباك ويعلن عن تقدم الفريق الأبيض مرة أخرى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا