برعاية

رياضة "عدم إجادة العربية" شرط رئيس الرجاء في المدرب الجديد

رياضة  "عدم إجادة العربية" شرط رئيس الرجاء في المدرب الجديد

قرر سعيد حسبان، رئيس نادي الرجاء المغربي، عدم التعاقد مع مدرب يجيد اللغة العربية، وذلك لتفادي تكرار سيناريو شبيه بالذي عاشه عبد الحق بنشيخة، المدرب الجزائري "الهارب" بسبب الضغوطات الكبيرة التي تعرض لها من قبل الجماهير الغاضبة من قرار تعيينه.

وكان المدرب السابق لـ"الخضر" اضطر للهروب من المغرب بعد تلقى عائلته تهديدات من قبل الجماهير، التي لم تغفر لرئيسها الإقالة المهينة التي تعرض لها محمد فاخر، المدرب السابق للفريق.  

ويكشف هذا الشرط عن حجم القطيعة بين الرجل القوي للفريق البيضاوي والجماهير الساعية لطرده بسبب عدم احترامه لالتزاماته الانتخابية، فضلا عن فشله في إيجاد حلول لإنهاء الأزمة المادية الخانقة التي يعيشها النادي.

ويفهم من هذه الخطوة الجديدة أن سعيد حسبان لا ينوي تقديم استقالته، على الرغم من تراجع شعبيته في صفوف الجماهير، فضلا عن حملة الانتقادات اللاذعة التي يتعرض لها بصفة متواصلة من قبل اللاعبين والإداريين السابقين.

ومن الواضح أن الرجاء البيضاوي مقدم على موسم صعب جديد قد يعصف بمكاسب الماضي، في ظل تصلب مواقف جميع الأطراف وعدم وجود بوادر لإنهاء حالة "الحرب الداخلية".

يذكر أن ثاني العالم في سنة 2013 أنهى الموسم الأخير في المركز الثالث وراء البطل الوداد البيضاوي ووصيفه الدفاع الحسني الجديدي برصيد 57 نقطة من 15 فوزا و12 تعادلا و3 هزائم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا