برعاية

دواين ويد يعترف : بات رايلي لم يكن يريدني في فريق ميامي !

دواين ويد يعترف : بات رايلي لم يكن يريدني في فريق ميامي !

في تصريح لدواين ويد مؤخراً ضمن لقاء أجراه مع أدريان ويناروسكي مراسل شبكة “ESPN” أكد “الفلاش” أن مدير نادي ميامي هيت ومدربه السابق وأسطورته بات رايلي هو من اتخذ القرار بعدم الإبقاء على ويد ضمن أروقة النادي.

ويد قال : “أحب بات [رايلي] وهو يحبني ، ولكن في الواقع لم يناقشني في الموضوع وهذا كان أمراً جارحاً، وقد كان ذلك عاملاً مؤثراً على قراري في نهاية المطاف عندما لم يُظهر بأنه يريد مني البقاء في النادي”.

وأكد دواين أن العائلة المالكة للنادي والمدرب إيريك سبوليسترا كانوا يرغبون فعلاً ببقائه في النادي لمواسم أخرى، مضيفاً : “في الختام لم أرَ من الرجل رغبة في الإبقاء عليّ، وقد أخبرته بذلك لاحقاً ، كنت أنتظر منه أن يبادر بعقد لقاء معي أو الاتصال بي ، أن يقوم بأي شيء ، ولكن ذلك لم يحدث، هذا ليس بات [رايلي] الذي عرفته”.

واختتم ويد كلامه بالحديث عن زملائه السابقين “استحق كل هؤلاء اللاعبين المال الذي حصلوا عليه، لستُ غاضباً منهم، أنا أحبهم جميعاً.

الكل يتحدث عن المستقبل ويقول إن مستقبلي في الدوري قد انتهى، ولكنني لازلت لاعباً جيداً ولا أطلب ما لا أستحقه ، ولكن هل خدش هذا التصرف مشاعري؟ بكل تأكيد، ففي نهاية المطاف لابد أن تتخذ القرار الذي يناسبك”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا