برعاية

مفاوضات النمسا تقرب الأوكراني ريبوروف من الأهلي

مفاوضات النمسا تقرب الأوكراني ريبوروف من الأهلي

علمت الـ«الشرق الأوسط» من مصادرها الخاصة أن رحلة نائب رئيس النادي الأهلي المستشار القانوني وليد عبد الرزاق معاذ، بجانب مشرف كرة القدم باسم أبو داود، إلى أوروبا وتحديداً إلى النمسا، بغرض ترتيب معسكر الفريق المزمع إقامته منتصف شهر يوليو (تموز) المقبل، شهدت مهمة سرية هدفها التعاقد مع مدرب للفريق.

وكشفت المصادر أن القانوني وليد معاذ قد اجتمع بالمدرب المرشح للإشراف الفني على فريق الأهلي خلال المرحلة القادمة أثناء تواجده في النمسا، التي وصل إليها مساء يوم الجمعة الماضي، بعد أن منح المدرب مسيرو النادي الضوء الأخضر لإتمام التعاقد.

وتشير الأنباء الواردة من هناك إلى أن المدرب المرشح هو الأوكراني سيرغي ريبوروف مدرب نادي ديناموكيف، الذي فك ارتباطه مؤخراً مع ناديه الأوكراني. واستمر الاجتماع بين نائب رئيس النادي الأهلي والمدرب لمدة 3 ساعات كان حاسماً في إيضاح بعض النقاط الخاصة بالفريق، والاتفاق على جميع بنود العقد المنتظر توقيعه خلال الساعات القليلة القادمة، قبل الإعلان الرسمي عن التعاقد.

وحضر الاجتماع الذي فرض عليه السرية التامة مشرف كرة القدم بالفريق الأول باسم أبو داود، الذي بدوره ناقش المدرب في عدد من الاحتياجات التي طالب بتوفيرها خلال المعسكر الذي سيقام خلال شهر يوليو المقبل في النمسا، بالإضافة للمباريات التجريبية المطلوبة خلال فترة المعسكر.

يذكر أن مصادر خاصة كشفت لـ«الشرق الأوسط»، أن حارس المرمى محمد العويس والمنتقل مؤخرا لصفوف فريق الأهلي سيكون في مقدمة الموجودين خلال المعسكر الإعدادي الخارجي للفريق.

وأصدرت إدارة النادي الأهلي التأشيرة الخاصة باللاعب محمد العويس لدخول النمسا مع بقية لاعبي الفريق خلال الأيام الماضية، التي تولتها إدارة كرة القدم بالنادي بعد أن تم طلب جواز سفر اللاعب.

وعلمت الـ«الشرق الأوسط» أنه تم وضع برنامج إعدادي خاص للاعب محمد العويس في أحد المراكز المتخصصة للتأهيل البدني، بعد انقطاعه عن المشاركة مع فريقه السابق الشباب لفترة ليست قصيرة، وتحديداً منذ منتصف الموسم المنتهي.

والهدف من إدخال اللاعب محمد العويس في برنامج إعدادي خاص؛ رغبة في وصوله لجهازية جيدة ليوازي زملاءه اللاعبين عند انضمامه لمعسكر فريقه الخارجي، بعد انتهاء عقده الاحترافي مع ناديه السابق، الذي ينتهي يوم 25 من شهر يوليو المقبل، وبالتالي سريان عقده الاحترافي مع ناديه الجديد الأهلي رسميا.

من جهة ثانية، أصدرت إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي تقريرا عن حالة اللاعبين المصابين في الفريق، بالإضافة للعائدين من الإصابة وهم الثلاثي معتز هوساوي وإسلام سراج وعلي عواجي، بعد إرسالهم إلى أحد المراكز المتخصصة في العلاج والتأهيل البدني بمدينة دبي الإماراتية. وذكرت أن الثلاثي يواصلون برامجهم التأهيلية في أحد المراكز المتخصصة بمدينة دبي استعدادا لعودة التدريبات للفريق الأول لكرة القدم، والمحدد لها أن تنطلق في الأول من شهر يوليو المقبل. وتستهدف البرامج الموضوعة لهم رفع المعدل اللياقي، وتقوية العضلات، بعد أن تعرض المدافع معتز هوساوي في ختام الموسم الماضي إلى تمزق في العضلة الخلفية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا