برعاية

رياضة يونايتد يعرض صفقة عملاقة لضم رونالدو وموراتا من الريال

رياضة  يونايتد يعرض صفقة عملاقة لضم رونالدو وموراتا من الريال

رونالدو وموراتا على أعتاب مانشستر يونايتد

قدم مانشستر يونايتد صفقة عملاقه لنظيره الإسباني ريال مدريد، يتضمن 175 مليون جنيه إسترليني بالإضافة لحارسه الدولي ديفيد دي خيا، لضم ثنائي هجوم الميرينجي كريستيانو رونالدو (100 مليون) وألفارو موراتا (75 مليون) في فترة الانتقالات الصيفية

وكانت تقارير ذكرت أن كريستيانو يشعر بالغضب والحزن إزاء توجيه النيابة الإسبانية اتهامات له بالتهرب الضريبي، ويرغب في الرحيل عن إسبانيا والريال الذي يرى أنه لم يدعمه بالشكل المطلوب خلال الصيف الحالي.

فيما اتفق موراتا على كافة بنود عقده الشخصية مع المان يو لأربعة مواسم قادمة، وفي انتظار موافقة الريال النهائية لإتمام الصفقة، والذي يريد هو الآخر ضم حارس الفريق الإنجليزي دي خيا الذي يسعى للتعاقد معه منذ الصيف الماضي، وربما توافق تلك الصفقة رغبات الفريقين في الميركاتو.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن يونايتد يستعد لتقديم تلك الصفقة العملاقة مقابل 175 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى دي خيا للتعاقد مع رونالدو وموراتا خلال الساعات القادمة لريال مدريد.

يذكر أن رونالدو البالغ من العمر 32 عاما وقع على عقد مع ريال مدريد في نوفمبر الماضي ينتهي في صيف 2021، براتب أسبوعي يقدر  بـ 365 ألف جنيه إسترليني وشرط جزائي 870 مليون جنيه إسترليني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا