برعاية

أسباب تجعل خبر رحيل رونالدو “زوبعة في فنجان”

أسباب تجعل خبر رحيل رونالدو “زوبعة في فنجان”

لهذه الأسباب لن يرحل رونالدو ..

كتب | محمود عبد الرحمن | فيس بوك | تويتر

 لا تزال أصداء خبر رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل عن النادي الملكي مستمرة في وسائل الإعلام العالمية كافة، لكن مع كل السيناريوهات التي خرجت عقب انتشار هذا الخبر، لكن شريحة من جمهور ريال مدريد واثقة من بقاء نجمها الأول.

وهنا نقرأ في عدة أسباب تؤكد أن الأمر مجرد “زوبعة في فنجان” وسيستمر رونالدو..

انتشر خبر رغبة رونالدو في الرحيل واللاعب متواجد في معسكر منتخب البرتغالي الذي يستعد لبطولة كأس القارات، ولم تصدر أي تصريحات عنه حتى هذه اللحظة، وهو ما يؤكد بنسبة كبيرة أن مصدر الخبر هو أحد المقربين منه، ومجرد توقع وليس قرار اللاعب، ويمكن القول أنه أداة ضغط كي يحظى بالدعم الكافي في مواجهة قضية تهربه الضريبي.

 فمن غير المعقول أن يتخذ رونالدو قرارًا بهذا الثقل بين عشية وضحاها، كما أن صمت اللاعب يؤكد أن الخبر ليس جديًا بعد، ولو أن رونالدو راغب في الرحيل أو حزين لكان قد تحدث هو بنفسه أو أشار لذلك مثلما فعل في عام 2012 عندما صرح علنًا بأنه «حزين والنادي يعرف لماذا».. كما خرج في عام 2013 عبر حسابه الرسمي على فيسبوك ليؤكد أنه لم يُمدد عقده مع ريال مدريد بعد.

الصراع مع ميسي والمنافسة في أعلى مستوى

يعتبر رونالدو المرشح الأول لنيل الكرة الذهبية هذا العام وستكون المرة الخامسة في تاريخه، ما يُعني معادلته لرقم ليونيل ميسي، وإن حدث هذا سيذهب الصراع الشخصي بين الاثنين لمستوٍ آخر في السنوات القادمة.

ريال مدريد هو الأفضل في العالم حاليًا وهو الذي يضمن لرونالدو مواصلة المنافسة على كل البطولات وعلى أعلى مستوى، وهو ما يؤهله لتحقيق المزيد من الجوائز الفردية.

فهل بعد كل ما فعله رونالدو والحفر في الصخر في صراعه مع ميسي سيرمي المنشفة أمامه ويتراجع خطوة للوراء في المنافسة معه وهو أمامه سنوات معدودة قبل تعليق الحذاء؟! بالتأكيد أمر صعب للغاية، لا سيما أن ميسي أمامه سنوات أكثر ومستقر في برشلونة.

أعلن نادي ريال مدريد في وقت سابق من هذا الشهر فتح باب الترشح لرئاسة النادي، ومن المتوقع أن يحتفظ الرئيس الحالي فلورنتينو بيريز بمنصبه بالتزكية، وبالتأكيد لن يقبل بأن تؤثر هذه القضية على صورته.

عُرف عن بيريز قدرته على استقطاب النجوم، ورحيل رونالدو بقيمته الحالية ستكون ضربة له ولسمعته، وستقل من رصيده لصالح خصومه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا