برعاية

FilGoal | اخبار | ماركا: إن أراد رونالدو الرحيل عليه أن يكون صريحا.. الفريق قبل الفرد

FilGoal | اخبار | ماركا: إن أراد رونالدو الرحيل عليه أن يكون صريحا.. الفريق قبل الفرد

قال تقرير صحفي إسباني إن ريال مدريد لم يعد يرضخ لابتزاز كريستيانو رونالدو نجم فريقه، مشيرا إلى أنه إن أراد الرحيل فعليه أن يكون صريحا وصادقا.

وحسب تقرير نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن ريال مدريد لن يقبل بما وصفته "إبتزازا" من النجم البرتغالي، وأن فلورنتينو بيريز رئيس النادي قد وضح للاعب أنه لن يقف أمام رغبته، لكن مصلحة الفريق أهم من الأفراد دائما.

يرغب كل من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في ضم رونالدو، وحدد الفريق مبلغ 350 مليون جنيه إسترليني كسعر لرحيل اللاعب، 175 مليون إسترليني كقيمة للاعب، و175 أخرى كقيمة لراتبه في الأربعة أعوام المتبقية في عقده.

التشكيل - رونالدو يقود البرتغال في مواجهة شيتشاريتو المكسيك رئيس ريال مدريد السابق: سيكون من الصعب تغيير قرار رونالدو.. لكنني واثق من بقائه ضع نفسك مكان رونالدو.. لماذا قد تطلب الرحيل عن ريال مدريد

وأوضح التقرير أن النادي يشعر كما لو أن رونالدو يحاول إحراجه، مشيرا إلى أن إدارة النادي الملكي تشعر بالاستياء نظرا لأنها ليست أول مرة يفعل فيها رونالدو ذلك الأمر ويطالب بالرحيل.

واستشهدت الصحيفة الإسبانية بمثال وصول جاريث بيل، وتقارير خروج رونالدو التي ظهرت في ذلك الوقت، مشيرة إلى أن ما يحدث ليس ضروريا في ظل وحدة الفريق الرائعة بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا