برعاية

رياضة برشلونة يضغط على ديمبلي "عاطفيا" لضمه

رياضة  برشلونة يضغط على ديمبلي "عاطفيا" لضمه

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة يواصل سعيه من أجل ضم الفرنسي عثمان ديمبلي جناح بروسيا دورتموند الألماني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة كلف صامويل أومتيتي مدافع الفريق وزميل اللاعب في المنتخب الفرنسي بالحديث مع ديمبلي وإقناعه كي يذهب إلى برشلونة.

كما لجأ برشلونة وفقا لتقرير منشور في صحيفة "ليكيب" الفرنسية لاستخدام الفرنسي إيريك أبيدال سفير النادي الجديد من أجل الحديث مع ديمبلي لنفس الغرض.

وذكرت ان وكيل اللاعب حاول التخفيف من الضغوطات التي يعاني منها ديمبلي البالغ من العمر 20 عاما وذلك من خلال حديثه بأن موكله يقضي إجازة حاليا ولا يفكر في العروض المقدمة إليه وإن كان قد أكد أن هناك أكثر من ناد يرغب في ضمه.

وأوضحت الصحيفة أن مبلغ الـ 15 مليون يورو الذي اشتراه به بروسيا دورتموند من رين الفرنسي لن يكون مطروحا نهائيا خلال المفاوضات بين النادي الألماني ومن يرغب في شرائه وإنما سيفوق هذا الرقم بكثير.

ويملك برشلونة علاقات طيبة مع  دورتموند لاسيما أن مدافع البلوجرانا مارك بارترا انتقل إلى النادي الألماني العام الماضي وقد يكون هو الآخر وسيلة ضغط من أجل اتمام صفقة ديمبلي لصالح البلوجرانا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا