برعاية

FilGoal | اخبار | لماذا يصر مورينيو على ضم بيريسيتش.. 5 إيجابيات ومشكلة واحدة

FilGoal | اخبار | لماذا يصر مورينيو على ضم بيريسيتش.. 5 إيجابيات ومشكلة واحدة

لماذا يضع جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الجناح الكرواتي إيفان بيريسيتش على رأس أولوياته التعاقدية هذا الصيف وذلك لتدعيم الفريق قبل بداية الموسم الجديد؟

مواصفات عديدة يمتلكها لاعب إنتر ميلان جعلت الاستثنائي يضعه خيارا ضمن أولوياته حتى الآن لتدعيم الفريق.

تقرير - يونايتد يرفع عرضه لضم بيريسيتش إلى 50 مليون يورو بيريسيتش إلى يونايتد بـ50 مليون يورو؟ مورينيو يرفع عرضه تقرير - يونايتد يتقدم بعرض بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني لضم بيريسيتش

يعتبر المحلليين دائما بيريسيتش من أصعب الأجنحة التي يمكن أن يواجهها دفاعات فريق بسبب إمكانياته التي تبدو أقرب للكمال.

هو يمتلك السرعة الكبيرة التي تعطيه التفوق في المرتدات والصراعات الفردية مع مدافعي الخصوم في المساحات الواسعة.

المهارة أيضا متواجدة لإعطاءه التفوق على المنافسين في المساحات الضيقة وحركة جسمه دائما ما تخدع المنافسين الذين يتساقطون أمام قدراته الفردية مما يصعب الحصول على الكرة من بين أقدامه.

يرسل في المباراة ما يقارب الـ6 عرضيات في المباراة الواحدة و1.2 كرة أمامية طولية والإثنان يفضلهم مورينيو في طريقة لعبه ويمني نفسه بالحصول على اللاعب القادر على تنفيذها بشكل جيد.

يساعد بيريسيتش زملاءه في الدفاع بشكل فعال، 48 تدخل على المنافس نجح فيهم الموسم الماضي مع إنتر ميلان من أصل 88 محاولة لقطع الكرة من المنافس ولم يرتكب سوى 24 خطأ في مشاركاته الـ36 بالدوري الإيطالي الموسم الماضي.

يتمتع بيريسيتش بذكاء دفاعي فيستخدم جسده من أجل الضغط على المنافس وإغلاق المساحات الخطرة أمامه وإجباره على تغير تحركه لمكان أقل خطورة يسهل التعامل معه من قبل زملاءه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا