برعاية

روجيري: على الأرجنتين دعم سامباولي

روجيري: على الأرجنتين دعم سامباولي

طالب أوسكار روجيري، بطل العالم مع منتخب الأرجنتين في 1986 بالمكسيك ومدافع بوكا جونيورز وريفر بليت وريال مدريد سابقاً، الجميع بدعم المدرب الجديد للأرجنتين، خورخي سامباولي، الذي يعتقد أنه سيحافظ على القوام الأساسي، الذي كان يعتمد عليه المدرب السابق إدغاردو باوزا.

وقال روجيري خلال المقابلة "لا يهم إن كنت أعتقد أن هذه هي اللحظة المناسبة لكي يكون سامباولي مدرب المنتخب أم لا. هو المدير الفني الآن. علينا جميعا أن ندعمه لكي تسير الأمور بالنسبة للمنتخب على ما يرام".

ويعتقد المدافع صاحب الـ55 عاما أن مدرب إشبيلية الإسباني سابقا والذي تولى مهمته مع "راقصي التانجو" مطلع الشهر الجاري سيجري "تغييرات كبيرة" أمام أوروجواي يوم 31 أغسطس/آب المقبل بمونتيفيديو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2018 بروسيا.

وقال في هذا الصدد "باستثناء (خابيير) ماسكيرانو الذي سيلعب كليبرو، أعتقد أنه سيكون هناك قواما أساسيا سيعتمد عليه سامباولي".

ويحتل "الألبيسيليستي" المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة وبفارق 11 نقطة كاملة عن المتصدرة البرازيل التي ضمنت بالفعل مقعدها في المونديال الروسي، وذلك قبل أربع جولات من نهاية مشوار التصفيات.

وتمكن سامباولي خلال أول اختبار له الأسبوع الماضي من تحقيق فوزا معنويا هاما على "السيليساو" بهدف نظيف في مباراة ودية احتضنتها ملبورن الأسترالية، قبل أن يخوض بعدها بأربعة أيام مباراة أخرى أمام سنغافورة محققا الفوز بسداسية نظيفة ولكن بالفريق الاحتياطي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا