برعاية

رياضة فالكاو يتمنى الإعتزال في ناديه السابق

رياضة  فالكاو يتمنى الإعتزال في ناديه السابق

قال الكولومبي راداميل فالكاو، مهاجم فريق موناكو الفرنسي، إنه يتمنى الاعتزال ضمن صفوف ريفير بليت الأرجنتيني، مؤكداً في الوقت ذاته رغبته في الاستمرار لفترة أطول بالملاعب الأوروبية.

وأشار فالكاو، في حوار أجراه مع صحيفة "آس" الإسبانية، إنه يمتلك ذكريات رائعة مع ناديه الأرجنتيني السابق، مضيفاً: "في الحقيقة لا أعرف أين سأختم مسيرتي مع كرة القدم، ولكن بالتأكيد أتمنى أن أكتب النهاية مع ريفير بليت".

وأضاف مهاجم فريق موناكو: "تصريحاتي لا تعني رغبتي في العودة الآن، أنا قادر على مواصلة اللعب لفترة أطول في أوروبا، أنا سعيد هنا ولم أحقق كل طموحاتي بعد".

وكشف فالكاو سر موافقته على تجديد عقده مع نادي الإمارة، مشيراً إلى أن إدارة الأخير وفرت له كل سبل الراحة على مدار الموسم المنصرم، ما ساهم بظهوره بمستوى متميز مع الفريق في مختلف البطولات.

وأكد لاعب أتلتيكو مدريد السابق، أنه يرغب في البقاء مع موناكو أيضاً، لتعزيز فرصه في قيادة منتخب بلاده نحو التأهل لمونديال روسيا 2018.

يذكر أن فالكاو غاب عن المشاركة في كأس العالم، النسخة الأخيرة التي أقيمت في البرازيل قبل 3 سنوات، بسبب إصابة قوية تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا