برعاية

رياضة نجم ليفربول السابق: صلاح لا يستحق 40 مليون إسترليني

رياضة  نجم ليفربول السابق: صلاح لا يستحق 40 مليون إسترليني

قال ستيف نيكول، نجم فريق ليفربول السابق، إن محمد صلاح مهاجم روما المطلوب في الليفر لا يستحق دفع مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني مقابل الحصول على خدماته، مشيرا إلى أنه يعتقد أن النجم المصري لن ينجح في حجز مكان بالتشكيل الأساسي لـ"الريدز".

صلاح خيار ليفربول الأول رغم مغالاة روما

وكانت عدة صحف إنجليزية وإيطالية كشفت في وقت سابق عن رغبة النادي الإنجليزي في التعاقد مع الجناح المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن عدم اتفاق الناديين على المقابل المادي ما زال يعرقل الصفقة، حيث يرغب روما في الحصول على 40 مليون إسترليني في حين يعرض الليفر 28 مليونا فقط.

وقال نيكول في تصريحات لشبكة "ESPN" الأمريكية: "40 مليون إسترليني مقابل التعاقد مع صلاح هو مبلغ كبير للغاية، ليفربول ليس معتادا على دفع هذا المبلغ كما أن قدرات صلاح لا تستحق دفع كل ذلك".

وأضاف المدافع السابق: "إذا كان لاعبو الفريق الحاليون في كامل جاهزيتهم فإنه من الصعب أن يحصل صلاح على فرصة اللعب كأساسي، (فيليب) كوتينيو يلعب على اليسار و(ساديو) ماني يلعب على اليمين، لا يمكن لصلاح أن يلعب كمهاجم صريح لذا فمن الصعب أن يبدأ في وجود الثنائي".

وواصل: "بعد الوصول لدوري أبطال أوروبا الليفر في حاجة لتقوية صفوفه، لكن دفع 40 مليون استرليني من أجل صلاح سيكون قرارا غير سليم".

الجدير بالذكر أن الاسكتلندي نيكول صاحب الـ55 عاما سبق له اللعب في صفوف الليفر 13 عاما بين 1981 و1994، وحقق 11 لقبا محليا وقاريا مع الفريق.

وتجدر الإشارة إلى أن صلاح صاحب الـ25 عاما انضم إلى نادي العاصمة الإيطالية في صيف 2015 قادما من تشيلسي على سبيل الإعارة، واشتراه الجيالوروسي في يوليو 2016 مقابل 15 مليون يورو بعقد يمتد حتى يونيو 2019.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا