برعاية

رياضة رئيس الزمالك يحاول حرمان "وايت نايتس" من موقعة الجزائر

رياضة  رئيس الزمالك يحاول حرمان "وايت نايتس" من موقعة الجزائر

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك المصري خطابا رسميا إلى سفارة بلاده بالجزائر، التي تستضيف مباراة الفريق الأبيض مع اتحاد العاصمة الجزائري (الأربعاء) ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، من أجل تنظيم سفر الجماهير المصرية لحضور المباراة. 

وطالب مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، خلال الخطاب الذي اطلعت عليه "بوابة العين"، بتنسيق السفارة المصرية مع سلطات المطار وقوات منع الشغب بالجزائر لمنع دخول أعضاء رابطة "وايت نايتس" المعروفين باسم "أولتراس زملكاوي" إلى الأراضي الجزائرية، ومنعهم من حضور المباراة.

وأشار مجلس إدارة الزمالك خلال الخطاب إلى أن عملية سفر الجماهير البيضاء وتنظيم دخولها وخروجها من المباراة ستكون تحت إشراف مسئولي بعثة الفريق فقط، نظرا لما يقوم به أعضاء روابط الأولتراس من أعمال شغب تعرض حياة الجماهير واللاعبين للخطر.

ومن المنتظر أن تبعث إدارة الزمالك بخطاب آخر لسفارة الجزائر في مصر في ذات الشأن لمنع إصدار تأشيرات لأعضاء المجموعة المحظورة في مصر، مرفقا بآخر يشير إلى أعمال الشغب التي قامت بها المجموعة منذ إنشائها عام 2007 .

يذكر أن أعضاء رابطة "وايت نايتس" دخلت في صدام أكثر من مرة مع رئيس الزمالك خلال السنوات الأخيرة، وبالتحديد بعد تولي مجلس الإدارة مسئولية النادي بشهور معدودة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا